الاثنين، 11 فبراير 2013

إنهاء إجراءات العمرة لأسر ضحايا قطار أسيوط


الدكتور هشام زعزوع
أنهت وزارة السياحة إجراءات السفر الخاصة بالعمرة التي وعد بها وزير السياحة هشام زعزوع، أسر ضحايا قطار أسيوط على أن يكون سفرهم 14 فبراير الجاري.

كلف زعزوع، صلاح هيكل وكيل أول وزارة السياحة، ومصطفى عبداللطيف وكيل الوزارة للرقابة على الشركات السياحية، وناصر ترك رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة ،وباسل السيسي رئيس اللجنة الاقتصادية لغرفة شركات السياحة للذهاب لأسيوط، لتسليم المعتمرين وثائق السفر لأداء العمرة، وتقديم مزايا مادية ومعنوية لهم، وتوديعهم قبل السفر والوقوف على احتياجاتهم بعدما سلمتهم الوزارة زى الإحرام منذ عدة أسابيع.

أكد الوزير، انه كان حريص على الحضور لأسيوط لتوديع المعتمرين، إلا أن ارتباطات سفره للخارج للتسويق للمنتج السياحي المصري حالت دون ذلك، أضاف انه قرر أن يكون سفر المعتمرين البالغ عددهم 93فرداً من مطار أسيوط، وليس من القاهرة استجابة لرغبة أهالي الضحايا، مشيرا إلى أنه قرر صرف بدل نقدي لكل معتمر، بالإضافة لتحمل القطاع السياحي قيمة الإقامة وتذاكر الطيران والتأشيرات.
أحمد حلمى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...