الخميس، 28 فبراير 2013

سكرتير عام محافظة أسيوط: نبذل جهودًا كبيرة لإنهاء أزمة السولار


قال جمال آدم، سكرتير عام محافظة أسيوط، إن المحافظة تبذل جهودًا كبيرة لإنهاء أزمة السولار بالمحافظة، في إطار اهتمام الدولة بالمواطن ومتابعة الرئاسة لملف الوقود بشكل مستمر.
وأضاف خلال اجتماعه، اليوم الخميس، بأعضاء لجنة الوقود بالمحافظة بحضور مجدى سليم، وكيل وزارة التموين ورؤساء شركات توزيع البترول ومندوبي الأحزاب واللجان الشعبية أن المحافظ طالب شركات توزيع البترول بتوزيع حصص المحطات ابتداءً من الساعة الخامسة فجرًا حتى السابعة صباحًا من كل يوم، لتتوفر كميات السولار لسائقي الأجرة منذ بداية اليوم لحل مشكلة الزحام التي تسببها طوابير السيارات أمام محطات التمويل.

وأكد جمال عبد العليم، مدير عام تموين أسيوط، أن إدارة تموين أسيوط كثفت متابعتها لمحطات الوقود، وأنه يتم تحرير العديد من المحاضر ما بين البيع في جراكن ومحاضر امتناع عن البيع، وبيع بأعلى من السعر، ومحاضر حصول على كميات بدون وجه حق، مضيفًا أنه تم ضبط 85 ألف لتر خلال الأسبوع الماضي، كانت مخبأة من أصحاب المحطات للبيع فى السوق السوداء.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...