الخميس، 7 فبراير 2013

بعد واقعة القوصية.. محافظ أسيوط يصدر تعليماته بتكثيف الأمن حول المستشفيات


أصدر الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، توجيهاته بتكثيف الأمن بمستشفيات أسيوط بعد وقاعة القوصية، لتمكين الأطباء من أداء عملهم بشكل طبيعي ومتابعة المرضى والاطمئنان على سير العمل بالمستشفيات.
وناشد كشك، المواطنين، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، بالحفاظ على أمن وإمكانات المستشفيات وعدم التعدي عليها تحت أي ظروف، مؤكدًا أن محتويات المستشفيات والمؤسسات العامة للدولة هي ملك لكل مواطن يجب الحفاظ عليها.

وتابع المحافظ، بأن هناك إجراءات تم اتخاذها لتأمين مستشفى القوصية المركزي ومستشفيات المحافظة بشكل عام، مشددًا على ضرورة عدم دخول أكثر من اثنين مرافقين لكل مريض بالمستشفيات، وفوض الدكتور طارق الذهبي، مدير الطوارئ بمديرية الصحة لإنهاء أزمة مستشفى القوصية المركزي.

بينما تم زيادة عدد أفراد الأمن بمستشفى القوصية إلى 8 أفراد وتخصيص حجرة أخرى لأفراد الأمن داخل جناح الاستقبال، وقام مأمور مركز القوصية بزيارة المستشفى ورفع مذكرة لمدير الأمن بزيادة عدد أفراد الأمن بالمستشفى لأكثر من ذلك.

من جانبه قال اللواء أبو القاسم، أبو ضيف مدير أمن أسيوط، إن الأمن تعامل بكل حزم مع المعتدين على العاملين بمستشفى القوصية، وإنه تم القبض على اثنين من المعتدين وتم تسليهم للنيابة التي تقوم بدورها بالتحقيق معهم.

وأضاف مدير أمن أسيوط، أنه يتم تكثيف الأمن في بعض المستشفيات التي يخشى فيها من التقاء الأطراف في أو حدوث اشتباكات في حالات الثأر و غيرها.

يذكر أن العاملين بمستشفي القوصية المركزي في أسيوط، قد دخلوا أمس في إضراب عن العمل، وذلك احتجاجًا علي تعدي شخصين من قرية بني يحيى التابعة لمركز القوصية عليهم بالضرب، وكسر باب الاستقبال العام، وتحطيم بعض محتوياته، وخلع الباب الرئيسي للمستشفى.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...