الأربعاء، 27 فبراير 2013

"المصري الاجتماعي "بأسيوط : قرار جبهة الإنقاذ بمقاطعة الانتخابات يصب في صالح الإخوان


هلال عبدالحميد
قال هلال عبدالحميد عضو المكتب السياسي وأمين شئون المجالس المحلية بالحزب المصري الاجتماعي ان قرار جبهة الانقاذ بمقاطعة الانتخابالت قرار خطير للغاية وهو خطأ يصل لدرجة الخطيئة لان هذا القرا ر سيحرم هذه الاحزاب من فرصة سانحة لحصد اغلبية في هذه الانتخابات خاصة مع التدهور الشديد لشعبية الاخوان والتيارات الدينية بشكل عام وسيحرمها من تدريب كوادرها وتأهيلها.

واضاف عبدالحميد ان الاحزاب تشكل تنافس على المقاعد وتحصد اغلبية تمكنها من تشكيل حكومة لتطبق برامجها وتعجب من قياس جبهة الانقاذ انتخابات 2013 على انتخابات 2010 خاصة وان هناك ضمانات حقيقية في الانتخابات القادمة لم تكن متاحة في 2010 وهناك قضاء ومنظمات محلية ودولية تراقب الانتخابات .



وشدد عبدالحميد على ان جماعة الاخوان لم تصل لما وصلت اليه الا بدخولها كل انتخابات سواء اكانت عامة او نقابية مما اكسبها القدرة على الحشد والتنظيم و( التزييت ) الدائم لآليتها الانتخابية ودربوا كوادرهم.

وطالب عبدالحميد جبهة الانقاذ باعادة النظر في موقفهامشيرا الى ان هذا الراي يعبر عن شخص وليس الحزب المصري الديمقراطي.

واضاف عبدالحميد ان بعض القوى تراهن على نزول الجيش ولكن رهانهم سيكون خاسرا بل ومدمرا لاننا يجب الا نعود لحكم عسكري بعد ثورة كبيرة وعلينا ان نناضل جميعا لترسيخ الديمقراطية ودولة القانون ومواجهة الاخوان واجبارهم على تقنين اوضاعهم. 

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...