الخميس، 14 فبراير 2013

عشرات من شباب الخريجين في أسيوط مستائين من تجاهل المحافظ تسليمهم أراضي مشروع قرى الظهير الصحراوي


أعرب عشرات من شباب الخريجين في أسيوط، عن استيائهم، تجاهل المحافظة تسليمهم أراضي مشروع قرى الظهير الصحراوي، بالرغم من ورود خطاب من الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية في 27 يناير الماضي إلى المحافظ، يتضمن الموافقة على تخصيص 500 فدان لأسيوط بحد أقصى خمسة أفدنة لكل منتفع.
وقال محمد سيد، أحد شباب الخريجين، إن النظام السابق ظلمنا، حيث تم تسليمنا المنازل في عهد الرئيس المخلوع، بدون أن يقوم بتسليمنا الأراضي لزراعتها، وتقدمنا بأكثر من شكوى وتظاهرنا أمام مكتب وزير الزراعة، وتم إرسال خطاب لتسليمنا الأراضي وقمنا بدفع 100 ألف جنيه للرفع المساحي، وفوجئنا بعد انتهاء الإجراءات برفض المحافظة تسليمنا الأراضي الخاصة بنا، بحجة أن تأشيرة الهيئة لم تتضمن الموافقة المباشرة على التسليم.

وأضاف سيد، أن الخطاب الذي تم إرساله للمحافظ بتاريخ 27 يناير 2013 من الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بالقاهرة، يتضمن التنبيه على تسليمنا الأراضي بالظهير الصحراوي بالمحافظة، إلا أن المحافظ يرفض التنفيذ.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...