الاثنين، 18 مارس 2013

المتحدث باسم اللجنة العليا لأمناء وأفراد الشرطة بأسيوط :: ممثلو أمناء وأفراد الشرطة بـ8 محافظات يعلنون اعتصامهم وإضرابهم عن الطعام داخل أكاديمية الشرطة


قال محمد مصطفى، المتحدث باسم اللجنة العليا لأمناء وأفراد الشرطة بأسيوط: إن أمناء وأفراد الشرطة الممثلين لثماني محافظات أعلنوا اعتصامهم وإضرابهم عن الطعام داخل مقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، وذلك احتجاجا على تجاهل الوزير لمطالبهم خلال الاجتماع الذي جمعهم اليوم الأحد بوزير الداخلية.
أضاف مصطفي - في تصريحات صحفية اليوم الأحد - أن وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، دعاهم إلى اجتماع عقد بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، وذلك لبحث مطالب الأمناء والأفراد، ولكن فوجئ الجميع أن الوزير أخذ يشرح ما تمر به البلد الآن خلال الاجتماع، وطالبهم بالعمل وغادر الاجتماع دون التطرق إلى مطالب الأمناء والأفراد، كما أنه رفض تنفيذ قانون التدرج الوظيفي، بالرغم من أنه وافق عليه من قبل.

وأشار المتحدث باسم اللجنة العليا لأمناء وأفراد الشرطة بأسيوط، إلى أن ممثلي الأمناء والأفراد بـ 8 محافظات قرروا الاعتصام والإضراب عن الطعام داخل مقر أكاديمية الشرطة، وذلك احتجاجًا على تجاهل الوزير لمطالبهم.

يذكر أن المحافظات التي شاركت اليوم في الاجتماع هي الشرقية والإسكندرية وأسيوط وبني سويف والقليوبية وشمال سناء والبحر الأحمر والوادي الجديد، بالإضافة إلى أمن المواني والنقل والمواصلات.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...