الأحد، 24 مارس 2013

إصابة 8 لاعيبن بخدوش وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم في مشاجرة بين فريقي أبو تيج الرياضي والشبان المسلمين بالمراغة بسوهاج‎


أصيب 8 لاعيبه بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم في مشاجرة بين فريقي ” نادي أبو تيج الرياضي ، نادي الشبان المسلمين بالمراغة ” عقب الأنتهاء من مباراة كرة القدم وفوز شبان مسلمين المراغة علي الفريق الآخر بمركز المراغة .
كان اللواء محسن الجندي مدير أمن سوهاج ، قد تلقي بلاغاً من مركز شرطة المراغة، يفيد بوقوع مشاجرة بين لاعبى فريق نادى الشبان المسلمين بالمراغة، لاعبى نادى أبو تيج الرياضى عقب الأنتهاء من المباراة ووجود مصابين بدائرة المركز .
بالأنتقال والفحص تبين أنها بين كلا من طرف أول ” نادى أبو تيج الرياضى “:- منتصر محمد حسانين 51 سنة مسئول أمن بمستشفى أبو تيج المركزى ، محمود أحمد صابر 31 سنة لاعب كرة قدم ، أحمد رجب محمد 24 سنة طالب بمعهد الخدمة الاجتماعية بسوهاج، ومحمد أحمد محمد 23 سنة طالب بكلية شريعة وقانون ، جميعهم مصابين بخدوش وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم ، يقيمون أبو تيج بمحافظة ” أسيوط” .
أما الطرف الثاني من المشاجرة ” نادى الشبان المسلمين بالمراغة ” :- ضياء محمد عبد الجواد 20 سنة طالب ويقيم بناحية فزارة دائرة المركز ، حمادة صلاح فتحى 28 سنة حاصل على ليسانس دراسات إسلامية، ويقيم بناحية بنى هلال ، دائرة المركز ، أحمد إبراهيم عبد اللطيف 50 سنة مدرس ويقيم بناحية شندويل، دائرة المركز ورامز رضا بطرس 27 سنة حاصل على ليسانس حقوق، ويقيم مدينة ناصر، دائرة قسم ثان سوهاج ، جميعهم مصابين بخدوش وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم .
تمكنت الخدمات الأمنية المعينة لتأمين المباراة من السيطرة على الموقف واحتوائه. وبسؤال الطرفين تبادلوا الاتهامات فيما بينهما بتعدى كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث إصابته، وتم تأمين واصطحاب فريق نادى الشبان المسلمين بأبو تيج حتى طريق العودة، مع التنسيق وفرع الأمن العام .
وكلفـت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2870 جنح المركز لسنة 2013، وجاري العرض على النيابة العامة للتصرف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...