الاثنين، 25 مارس 2013

أعضاء حزب الوسط بأمانة القوصية بأسيوط يتنقدون سياسة الحزب تجاه الرئيس وحكومته


 



انتقد عشرات من أعضاء حزب الوسط بأمانة القوصية بأسيوط، في بيان لهم اليوم الاثنين، سياسة الحزب تجاه الرئيس، وحكومته وما يحدث بالبلاد منذ الاستفتاء على الدستور وحتى الآن.
وقال الأعضاء فى بيانهم: "نحن شباب حزب الوسط، والذين كنا دائما مع القوي الثورية طوال أيام الثورة، وفي جميع المليونيات التي تلتها، ومنها جمعة تعديل المسار 9 سبتمبر، والتي لم ينزل فيها النظام الحاكم الآن، وكنا مع القوي الثورية ضد حكم العسكر حينما كان النظام الحاكم وجماعة الإخوان يحتفلون بالعسكر وبذكري حمايتهم لها".

واستنكر الدكتور على عبد الرحيم أحمد، عضو مؤسس بالحزب في أسيوط، التأييد المطلق والغريب بهذا الشكل لقرارات الرئيس المنتخب والتى وصفها بـ"المتخبطة" تارة و"المتراجعة" تارة أخري، وقال: إن الحفاظ علي مشروعية الرئيس لا يعني إطلاقا السكوت عن سياسات نظام تقود البلاد إلي نفق مظلم، مضيفًا أننا ومازلنا ضد الإعلان الدستوريِ الذي أصدره الرئيس المنتخب، وإن كان فيه بعض العسل لكنه -الرئيس- أصر علي أن يكن مسمومًا، وذلك على حد قوله.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...