الخميس، 7 مارس 2013

اتحاد شباب الثورة بأسيوط: حكم وقف الانتخابات يدل على حالة العشوائية التى تدار بها البلاد


أكد اتحاد شباب الثورة بأسيوط، فى بيان له اليوم الخميس، أن حكم محكمة القضاء الإدارى بوقف الانتخابات، يدل على حالة التخبط والعشوائية التي تدير بها مؤسسة الرئاسة وجماعة "الإخوان المسلمون" البلاد، وذلك لأنهم أرادوا الإسراع فى السيطرة على جميع مؤسسات الدولة، دون معالجة الأمور بصورة جيدة.
وأضاف البيان أن المحكمة أكدت أن رئيس الجمهورية انفرد بالتشريع دون العرض على مجلس الوزراء، وكذلك كان يتعين على مجلس الشورى بعد إجراء التعديلات أن يعيدها مرة أخرى المحكمة الدستورية العليا.

وقال عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث باسم الاتحاد في أسيوط، إن الحكم فضيحة مدوية وصفعة قوية للنظام، ويدل على جهل النظام بالقانون والعبث بمصير الشعب، وعدم تحمل المسئولية، وتنفيذ أجندة خاصة به دون النظر إلى المصلحة العليا للبلاد.

وأكد عقيل أن الحكم يؤكد أن المقاطعة كانت الخيار الأمثل فى ظل قانون وصفه المقاطعون منذ البداية بالمعيب، لأنه لو تمت الانتخابات لكان البرلمان باطلا، ودخلت البلاد فى مشاكل سياسية واقتصادية وقانونية كبيرة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...