الخميس، 7 مارس 2013

قيادي بحزب الوسط وأستاذ المرافعات بكلية الحقوق جامعة أسيوط: تفويض السيسي لإدارة البلاد غير قانوني


وصف عثمان عبد القادر، عضو الهيئة العليا لحزب الوسط  وأستاذ المرافعات بكلية الحقوق جامعة أسيوط، التوكيلات التي طالب بها بعض السياسيين لتفويض الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع لإدارة شئون البلاد بـ "التصرف غير القانوني وغير المسئول"، وأكد على أن الدكتور محمد مرسي  رئيس  شرعي منتخب.
وقال "عبد القادر" إن التفويضات للفريق "السيسي" هي محاولة انقضاض على الشرعية والدستور الذي استفتى عليه الشعب، لافتًا إلى أن وزير الدفاع هو  أحد أعضاء السلطة التنفيذية التي تعمل  تحت رئاسة رئيس منتخب، وقال: إن هذه التوكيلات تعبير عن عدم الرضا ويمكن اعتبارها ضمن حرية التعبير، ويجب على القائمين على الشهر العقاري إيقافها لأن الشهر العقاري هو جهة توثيق للعقود المبرمة في إطار قانوني.
جاء ذلك على خلفية قيام 3 موظفين ورئيس مجلس إدارة صحيفة إقليمية بأسيوط بعمل أول 4 توكيلات بالصعيد للواء عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، لتفويضه بإدارة شئون البلاد هم: ياسر فتحي محمد، بدري صبري عزيز، أمل محمد أحمد عليوة، جميعهم موظفون، وأحمد الحبروني، رئيس مجلس إدارة صحيفة المنار الإقليمية.
  أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...