السبت، 16 مارس 2013

الشيخ الدكتور / ياسر برهامى خلال ندوته بمسجد الرحمة بمحافظة أسيوط ::الانقاذ ليست جبهة خراب بل قوة ويحذر من خطر الفرقة والانقسام


برهامى: الإنقاذ ليست جبهة خراب بل قوة
حذر ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية من خطر الفرقة والانقسام بسبب رفض كل فصيل للآخر وهو ما يهدد المجتمع المصري ويحول مصر إلى فرق وأحزاب متناحرة، جاء ذلك خلال ندوة عقدت لأعضاء الدعوة السلفية بمسجد الرحمة بأسيوط.
وقال إن التيار الإسلامي بأكمله لا يمكنه الانفراد بالسلطة لأنها مسئولية كبيرة فمصر تحتاج إلى تكاتف كل القوى وكل الجهود للنهوض بها وأي فصيل سيحاول تحمل المسئولية منفرداً لن يستطيع مشيرا إلى أن حزب النور وجه له تهمة التعاون مع جبهة الإنقاذ ولكن الحقيقة أن النقاش معهم أزال الكثير من سوء الفهم فى وجهات النظر لأنها ليست "جبهة خراب" كما يدعى البعض ولكنها كتلة قوية من المصريين لهم مطالب يجب الاستماع إليها.
وجدد برهامى رفضه للتطبيع مع إيران مشيرا إلى أن حزب النور إلى الآن لم يحسم موقفه من التحالفات فى انتخابات مجلس النواب المقبل .
وتابع برهامي أن حزب النور يرفض قانون الصكوك الإسلامية لأنه سيكون سببا فى حدوث العديد من المشكلات والأزمات لمصر على مدى السنوات القادمة ستعانى منها الأجيال القادمة ـ حسب قوله .
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...