الخميس، 28 مارس 2013

نقابة المعلمين بأسيوط تقرر مد فترة تلقي طلبات الأعضاء الجدد بلجنة الإدارة للثانوية العامة


http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc7/c54.54.679.679/s160x160/480395_249369278523367_1058719827_n.jpg
أكد محمد مقبل شحاتة، نقيب المعلمين بأسيوط، أنه تم مد فترة تلقي طلبات الأعضاء الجدد، الراغبين في التقدم للعمل بلجنة الإدارة للشهادة الثانوية العامة خمسة أيام أخرى، ابتداءً من أمس الأربعاء 27مارس، وحتى الأحد المقبل 31 من نفس الشهر.
لافتًا، إلى أن مقر اللجنة هو مدرسة الثانوية الميكانيكية بأسيوط، ولجنة النظام والمراقبة لامتحان الثانوية العامة قطاع أسيوط (ب) بمقر اللجنة بمدرسة التجارة الثانوية التجريبية، نظام الخمس سنوات، ولجنة النظام والمراقبة قطاع أسيوط (أ) ومقرها مدرسة التربية الفكرية بأسيوط.
وأضاف "شحاتة"، أنه لأول مرة في تاريخ النقابة الفرعية بأسيوط، يتم التنسيق مع رئيس لجنة الإدارة لامتحانات الثانوية العامة، محمد إسماعيل النمر، بتقديم طلبات الاعتذارات عن أعمال الملاحظة والمراقبة لأعمال امتحانات الثانوية العامة، عن طريق النقابات الفرعية للمعلمين في كل محافظة من المحافظات السابقة في هذا العام، حيث يقوم رئيس النقابة الفرعية بكل محافظة بتجميع الاعتذارات وتقديمها إلى لجنة الإدارة بأسيوط، تيسيرًا على السادة المعلمين أصحاب الاعتذارات، فيما شكر مقبل  رئيس لجنة إدارة امتحانات الثانوية العامة على التعاون لما فيه خدمة المعلم .
أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...