السبت، 9 مارس 2013

الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل :: حرق مقرات الشرطة واتحاد الكرة دليل على وجود مخطط تخريبي ويقرر إنشاء كتلة شعبية لمواجهة المؤامرات فى الشارع المصرى

 http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/original/abo-esma3el1.jpg
أدان حازم أبو إسماعيل مؤسس حزب الراية والوطن اليوم السبت، قيام مجموعات أولتراس أهلاوى بحرق مقر نادى الشرطة واتحاد الكرة، وأضاف أنه على الجميع احترام حكم القضاء .
وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر الذى عقده عدد من الأحزاب الإسلامية لبحث التنسيق والتحالف فى الانتخابات البرلمانية القادمة اليوم، أن وقوع عدد من الحرائق بالتزامن مع صدور الحكم دليل على وجود مخطط لتخريب البلاد.
جدير بالذكر، أن شباب أولتراس أهلاوى قاموا بحرق مقر نادى الشرطة واتحاد كرة القدم بالجزيرة؛ اعتراضا على صدور حكم بالبراءة لسبعة من ضباط الداخلية فى أحداث مجزرة بورسعيد .

وبدأ منذ قليل المؤتمر الصحفى الذى يعقده عدد من الأحزاب الإسلامية لإنشاء تحالف انتخابى بفندق هيراموز بيرمدز بالهرم، وقال حازم أبوإسماعيل المرشح الرئاسى السابق خلال المؤتمر إننا صبرنا طويلا خلال الأيام الماضية على ما يحدث فى الشارع، وحاولنا مرارا أن نهدئ الأوضاع، ولكن كافة المحاولات باءت بالفشل، مؤكدا على وجود كتلة شعبية جديدة وسيكون لها تحركات واسعة للتصدى للمؤامرات الدنيئة فى الشارع وحتى لا تنجح فى إحراق البلاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...