الأربعاء، 6 مارس 2013

بالصور.. مئات من إداريى التربية والتعليم بأسيوط يواصلون إضرابهم عن العمل لليوم الرابع احتجاجًا على إلغاء الحافز

                           باقى الصور







واصل اليوم الأربعاء مئات من إداريي التربية والتعليم بأسيوط إضرابهم عن العمل داخل مبنى المديرية، لليوم الرابع على التوالي، احتجاجًا على إلغاء الحافز، الذى أقره رئيس الوزراء السابق بنسبة الـ 141%.
ورفض المضربون دعوات وكيل وزارة التربية والتعليم لهم بفض الإضراب وعدم تعطيل مصالح المواطنين، كما رفضوا كلام وكيل وزارة المالية الذي ذهب إليهم، وطالبوا بخروج وزير التربية والتعليم على التليفزيون ونفي الخبر بنفسه.

وأعلن عمرو فوزي، عضو نقابة المعلمين بأسيوط، عن تضامنه الكامل مع مطالب الإداريين، وعودة الحافز الذي صدر قرار من وزير المالية بإلغائه.

وقال محمد مقبل، نقيب المعلمين بأسيوط، إن تظاهرات الإداريين جزء منها حقيقي وجزء غير حقيقي فحافز الإثابة بأنواعه لم يتم إلغاؤه من جانب المحافظ، أو من وزير المالية، وكل السبب كان تأخيرًا في تعزيز البند عن طريق أحد الموظفين.

كان ذلك من أجل العرقلة وإشاعة الفوضى بالمديرية والمحافظة، وتم التعامل معه من قبل النقابة، ووكيل الوزارة والمحافظ، وتم تعزيز البند، كما تم اعتماد مذكرة لتعزيز البند من التنظيم والإدارة، وتسليمها وإنها كانت معلومة، وتم استغلالها، وتسريبها بشكل خاطئ بخصوص تعزيز بند الميزانية

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...