الأربعاء، 6 مارس 2013

ضبط طالبين قاما بسرقة خاتم "شعار الجمهورية" من مكتب مدير مدرسة بمركز البداري في أسيوط


تمكن ضباط مركز شرطة البداري في أسيوط، اليوم الثلاثاء، من ضبط طالبين بمدرسة السلام الإعدادية بالمركز، قاما بسرقة خاتم شعار الجمهورية من مكتب مدير المدرسة، فضلاً عن بعض محتويات البوفية عن طريق القفز من أعلى الباب الخلفي للمدرسة.
كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بتحرير أسامة عامر سيد (55 سنة - مدير مدرسة السلام الإعدادية بالبداري)، وعبد المؤمن محمد على (59 سنة - عامل)، ببلاغ يتهمان فيه الطالبين على جلال بدرى عبدالحميد (13 سنة - طالب بالمدرسة)، وإسلام عبده على محمد (13 سنة – طالب)، ومقيمين ببندر البداري بتسللهما ليلاً إلى المدرسة، وسرقة خاتم شعار الجمهورية المتواجد بأحد أدراج مكتب مدير المدرسة، وكذلك بعض محتويات البوفية عن طريق القفز من أعلى الباب الخلفي للمدرسة.

وأيد ذلك شاهد الواقعة محمد كمال محمد نفادي (35 سنة - حاصل على معهد لاسلكي)، ومقيم خلف المدرسة، وتم النشر عن خاتم شعار الجمهورية المسروق، وبمواجهة الطالين أنكرا ما نسب إليهما، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المسروقات، وتحرر محضر برقم 20 أحوال مركز شرطة البداري لسنة 2013، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...