السبت، 9 مارس 2013

جماعة الإخوان بالقوصية فى أسيوط تستنكر قيام عدد من البلطجية بخلع إشارات المرور التى وضعها الحزب على مطبات طريق "ديروط – أسيوط " الزراعى ضمن إطار حملة معاً نبنى مصر ’’ يد تبنى ويد تهدم ’’


http://www.hyatna.com/dynamic/uploads/images/G513b269b141e3.jpg
 أصدر إخوان القوصية وحزب الحرية والعدالة بمركز القوصية بياناً بعنوان "يد تبنى و يد تهدم" استنكر فيه قيام عدد من البلطجية بخلع إشارات المرور التى وضعها الحزب على مطبات طريق "ديروط – أسيوط " الزراعى ضمن إطار حملة معاً نبنى مصر.

وجاء بالبيان "بعد أن وفقنا الله وقمنا بوضع إشارات مرورية للمطبات على طريق أسيوط الزراعى بدءا من بنى قرة، وحتى عرب فزارة قام بعض أصحاب الأيادى الهدامة بخلع هذه الإشارات، وإلقائها فى الترعة، ضاربين بكل المبادئ والقيم والأخلاق عرض الحائط، وكاشفين عن نواياهم فى رفضهم أى خير يتم لشعبنا أو أى إصلاح يحدث ما دام جاء من تيار يختلفون معه سياسياً".

وأعلن البيان عن البدء التحضير لحملة تجميل أخرى ووضع إشارات جديدة حرصاً على حياة المواطنين يوم الجمعة الموافق 29 من شهر مارس الجارى، داعين كل أبناء شعب القوصية بالمساهمة فى هذه الحملة بكل الإمكانيات المعنوية، المادية والبشرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...