الأربعاء، 13 مارس 2013

البقاء لله :: وفاة ربة منزل الضحية الثانية لأزمة السولار باسيوط


لقيت ربة منزل مصرعها، وأصيب رجل آخر من قرية بني قرة - دائرة مركز القوصية بأسيوط في معركة بالأسلحة النارية وقعت بين قرية بني قرة بمركز القوصية وقرية أم القصور التابعة لمركز منفلوط.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف ، مدير أمن أسيوط ، إخطارا من مركز شرطة "القوصية" يفيد مصرع نادية أحمد حسن، ربة منزل، إثر إصابتها  بطلق ناري طائش وإصابة رجل آخر من القرية، تم نقله إلى المستشفى إثر تبادل إطلاق النيران الكثيف بين القريتين. 
وأشارت تحريات المباحث إلى وقوع مشادات كلامية بين منعم عبد العظيم ، سائق من قرية بني قرة وحسن عبد الحميد من قرية ام القصور بمحطة وقود " الجعورة "  بقرية أم القصور، بسبب أسبقية  التمويل تطورت إلى اشتباكات بالأسلحة النارية   بين أهالي القريتين أسفرت عن مصرع السيدة بطلق ناري نظرا لقرب منزلها من موقع الاشتباكات وإصابة رجل من ذات القرية تم نقله غالى المستشفى.
كما تسبب إطلاق النيران الكثيف في توقف حركة قطارات الوجهين البحري والقبلي لأكثر من ساعتين ، فيما قطع عدد من اهالي قرة بني قرة  خطوط السكة الحديد والطريق الزراعي السريع اسيوط - القاهرة امام مدخل القرية احتجاجا على مصرع السيدة وإصابة الرجل، حيث اشغلوا النيران في جذوع النخيل والأشجار على قضبان السكة الحديد ووسط الطريق السريع لوقف حركة القطارات ومنع مرور السيارات

وقال مصدر بشرطة السكة الحديد بأسيوط، إن إطلاق النيران الكثيف بين القريتين، جعلنا  نوقف حركة القطارات خوفا على حياة الركاب .
انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث برئاسة اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط واللواء يونس الحاجر مساعد الوزير للأمن العام والعميد حسن سيف ، مدير المباحث الجنائية وتم التصالح بين الطرفين . 
إصابة سيدة وتوقف حركة القطارات في أسيوط بسبب تبادل إطلاق النار بين أهالي قريتي "أم القصور" التابعة لمركز منفلوط، و"بني قرة" التابعة لمركز القوصية بسبب الوقود
أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...