السبت، 30 مارس 2013

مباحث منفلوط باسيوط تتمكن من ضبط قاتل طفل والقاء جثته داخل كنيسة السيدة العذراء بقرية العزية


تمكنت مباحث مركز شرطة منفلوط من القبض على عاطل قام بقتل طفل والقاء جثته داخل كنيسة بقرية العزية بعد ان فشل في التعدي عليه جنسيًا.
تلقى اللواء ابو القاسم ابو ضيف مدير امن اسيوط اخطارا من مامور مركز شرطة منفلوط يفيد تمكن ضباط المباحث من القاء القبض على حكيم ميلاد حكيم 19 سنة عاطل ومقيم قرية العزية والذي قام بقتل طفل والقاء جثة داخل كنيسة السيدة العذراء بالقرية.
كانت مديرية امن اسيوط تلقت اخطارا في 22 من الشهر الجاري يفيد العثور على الطفل صموئيل عماد عياد بطرس 5 سنوات مقيم بقرية العزية وملفوف قطعة قماش حول عنقه ووجود عدة إصابات بجثته وملقاه داخل كنيسة السيدة العذراء بقرية العزية وعدم اتهام أهليته لأحد فى مقتله.
ونظراً لما تشكله الواقعة من خطورة إجرامية وتعدى صارخ على النفس تم وضع خطة بحث لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه وأسفرت عن أن مرتكب الواقعة هو ” حكيم ميلاد حكيم عبد الملاك 19 سنة عاطل ومقيم بذات الناحية وذلك خشية افتضاح أمره عقب فشله فى التعدى على المجنى عليه جنسياً فقام بخنقه وإلقائه داخل الكنيسة ، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور وبمواجهته بما أسفرت عنه المعلومات والتحريات أعترف بإرتكابه الواقعة ، تحرر المحضر رقم 29 أحوال مركز منفلوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...