الجمعة، 15 مارس 2013

الجماعة الاسلامية بأسيوط فى خطوة مهمة وجميله ترسل وفدا لمقابلة مدير الأمن للاعتذار له مؤكدة له أن الصحافة والإعلام هما السبب وأننا سنعتذر عن أي مداخلات تليفزيونية


http://cdn.alwafd.org/images/news/1203854586sdcxczxczx.jpg
أرسلت الجماعة الاسلامية بأسيوط وفدًا لمقابلة مدير الأمن للاعتذار له من تصريحات الجماعة الآخيرة بتلقي مهام الأمن، مؤكدة وأكدت له أن الصحافة والإعلام هما السبب وأننا سنعتذر عن أي مداخلات تلفزيونية.
فوضت الجماعة الاسلامية الدكتورعبد الآخر حماد مفتي الجماعة الإسلامية والشيخ شعبان على إبراهيم  مسئول الجماعة بأسيوط بعد تنسيق الشيخ محمد العجمي مدير الأوقاف، والمستشار الديني لمحافظ أسيوط ورئيس لجنة المصالحات مع مدير مكتب مدير الأمن للقائه مع وفد مرسل من الجماعة لإزالة الخلافات وتوضيح مقصد الجماعة.
شمل الحديث اعتذار الوفد النائب عن الجماعة عما حدث من سوء فهم لمطلبهم بتشكيل لجان شعبية تقوم بالأعمال الأمنية مرجعين ذلك إلى رغبتهم فى مساعدة الأمن، وأنهم سوف يوضحون ذلك ويذيلون هذا اللبس  وأنهم لن يقوموا بأي مداخلات مع القنوات التليفزيونية مفوضين وزارة الداخلية فى القيام بأي تصريحات فى هذا الشأن .
أضاف الحضور بأنهم سوف يتوجهون لمقابلة السيد وزير الداخلية، للتأكيد على ذلك والاعتذار لسيادته.

أيمن كمال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...