الأحد، 24 مارس 2013

ورشة عمل بجامعة أسيوط لمشروعات تنموية تطبيقية غدًا


ورشة عمل بجامعة أسيوط لمشروعات تنموية تطبيقية غدًا
تنظم جامعة أسيوط بالتعاون مع محافظة أسيوط وحزب الحرية والعدالة برعاية الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط والدكتورمصطفى كمال رئيس الجامعة ورشة عمل بعنوان مشروعات تطبيقية للتنمية والاستثمار فى إقليم محافظة أسيوط وذلك غدا الاثنين.
وصرح الدكتور خالد عبدالقادر عودة رئيس الورشة بأنها تتضمن أربعة محاور مهمة تستهدف عرض المشروعات التطبيقية للتنمية والاستثمار في المجالات التي تتضمنها الورشة إلى جانب تحقيق الاتصال بين الباحثين والمستثمرين والجهات التنفيذية المعنية بمشروعات التنمية.
وقال إن محاور الورشة تدور حول المشروعات التطبيقية التنموية في مجالات الزراعة واستصلاح الأراضي والإنتاج الحيواني والداجني، الثروة المعدنية والتعدين، الصناعات الصغيرة والتجميعية، الصحة وصناعة الدواء، التنمية العمرانية والبنية التحتية والتنسيق الحضاري، السياسة والآثار وتدوير المخلفات المنزلية والصناعية الزراعية، وذلك من خلال عدة جلسات علمية متزامنة يشارك فيها نخبة كبيرة من أساتذة جامعة أسيوط في مختلف التخصصات وعدد من المؤسسات التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني والنقابات المهنية ورجال الأعمال.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...