السبت، 2 مارس 2013

المنسق العام لإتحاد شباب الثورة بأسيوط : ندرس مقاطعة الانتخابات ودعوة الجماهير للعزوف عن المشاركة


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/23219201331369.jpg


 أكد محمود معوض نفادي المنسق العام لإتحاد شباب الثورة بأسيوط ان مصر تمر بمرحلة حرجه للغاية توجب على جميع المصريين اليقظة و الحذر لحماية الوطن من الاعداء بالداخل و الخارج ، مؤكدا ان الاتحاد يدرس إتخاذ قرار مقاطعة الانتخابات و دعوة الجماهير للعزوف عن المشاركة بها و المقاطعة من قبل الاتحاد سوف تكون بعدم الدفع مرشحين او دعم مرشحين او المشاركة بالتصويت.

و قال نفادى اننا ندرس في نفس الوقت امكانية مشاركة فريق من المتطوعين لمراقبة الانتخابات لاثبات اي انتهاكات و لفضح ممارسات الجماعة و لرصد مدى مشاركة المواطنين بها ، مؤكدا ان احتمالية مراقبتنا للعملية الانتخابية لن تأتي في اطار حرصنا المعتاد على نزاهة الانتخابات لاننا نرفض إجراء الانتخابات في ظل هذه الاجواء المشحونة و قبل تحقيق المطالب المعلنه.

وأشار الى ان التزوير لارادة الناخبين له ثلاث اشكال قد يكون مادي كما كان يفعل الحزب الوطني المنحل وقد يكون معنوي كما فعلت الجماعة وذراعها السياسي في استفتاء 19 مارس و بعده انتخابات البرلمان الاخيره ثم انتخابات الرئاسة و قد يكون مادي و معنوي وذلك ما أكد على حدوثه المراقبين على استفتاء الدستور.

و أشاد الاتحاد بقرار جبهة الانقاذ بمقاطعة الانتخابات واعتذار قيادات الجبهة البدوي و البرادعي و صباحي عن لقاء جون كيري وزير الخارجية الامريكي مؤكدا على ضرورة عمل الجبهة من الان على الدعوة لمقاطعة الانتخابات في القرى و العزب و المراكز و الانتشار بين جموع المواطنين و رصد ممارسات الجماعة في الانتخابات و رصد نسبة المشاركين في نفس الوقت . 

 دعاء ابو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...