السبت، 23 مارس 2013

المورد الثقافى الدولى يتفقد فنون وإبداعات أبناء أسيوط


الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط
يتفقد صباح اليوم مسئول المورد الثقافى الدولى، معرضاً للأشغال الفنية، وآخر لرسوم الأطفال، وفقرة للفنون الشعبية والكورال، وعروض مسرحية، إضافة لعدد من المسابقات والألعاب بمركز أحمد بهاء الدين الثقافى بأسيوط.
وأوضح علاء سلام، المدير الإدارى للمركز الثقافى، أن الوفد يقوم بزيارة مركز بهاء الدين بقرية الدوير، فى مركز صدفا، على مدار أمس واليوم، ويتضمن الوفد الفنانة والمخرجة اللبنانية حنان حاج على والفنانة والناشطة الثقافية المصرية بسمة الحسينى مدير مؤسسة المورد الثقافى وذلك ضمن تعزيز بروتووكول التعاون بين المورد وجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين بوصفها إحدى الكيانات الثقافية المستقلة المشاركة فى برنامج " عبارة ".

وأضاف أن الزيارة تشمل إطلاع الوفد ومناقشته لخطة عمل المركز على مدار 2013، والتحاور حول مدى ارتباطها برسالة المركز، ورؤيته التى يسعى لتحقيقها خاصة وأن ذلك ضمن أهداف التطوير التى يعكف عليها المركز الثقافى فى التعرف على رؤى الهيئات الشريكة فضلاً عما هو معتاد من جمهور الحضور المستفيدين من الأنشطة والمنح التدريبية التى تقدم يومياً فى مختلف الأنشطة الثقافية التنويرية والتنموية والتعليمية.

وأشار أحمد راشد مسئول الأنشطة الثقافية إلى أن الضيوف حريصين على الالتقاء بالمتطوعين والمتطوعات ومشرفى الأنشطة لبحث إمكانية تعزيز القدرات الثقافية فضلاً عن قيام الوفد الزائر بمشاهدة عددا من الأنشطة الثقافية والقيام بعقد لقاءات وحوارات متنوعة مع المواهب المتميزة من أبناء المركز وكذلك المشاركين فى الأنشطة فى إطار دعم تطوير العمل بالمركز الثقافى خلال المرحلة القادمة لتحقيق أقصى إنجاز ممكن فى الأهداف البناءة المتميزة التى يتبناها برنامج عبارة الثقافى.

هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...