الأربعاء، 6 مارس 2013

حملات مكثفة لضبط الخارجين عن القانون بمركز ديروط باسيوط



 ساءت الحالة الأمنية في ديروط محافظة أسيوط حتى وصلت إلى السرقة بالإكراه في وضح النهار على مرأى ومسمع من الناس بعد اختفاء الشرطة بسبب مقتل واصابة العديد منهم في الفترة الماضية.

تواجدت سيارات الشرطة على مدار الأيام الماضية بصورة واضحة وقيامها بحملات مكثفة يوميا في أوقات وأماكن مختلفة امتدت حتى الثالثة فجرا، وتابعت كاميرا "رصد" الحملات في عدة مناطق وبصورة عشوائية في مداخل المدينة والمناطق التي ترتكز بها البؤر إجرامية.

وأكد المقدم حسام حسن رئيس مباحث مركز شرطة ديروط في تصريح خاص لـــ " رصد " أن هناك تواجدا أمنيا بكثافة هذه الأيام خشية تواجد البلطجية والعصابات المسلحة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد هذه الايام في ارتكاب جرائم قد تخل بالأمن العام وأمن المواطنين.

مضيفا " أن كل ذلك يتم في ضوء الإمكانيات الضعيفة المتاحة حاليا، وبجهود رجال المباحث الشرفاء سيسيطر رجال الشرطة على البلطجة والتخريب ويعم الأمن ان شاء الله" .
وبالرغم من وجود عادة الثأر وانتشار الأسلحة حتي الآن إلا أن الشارع رحب بعودة الشرطة والشعور بالأمان من القضاء علي حوداث السرقة .

محمد جلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...