السبت، 2 مارس 2013

رابطة مصابى الثورة تنظم مؤتمرا جماهيريا لمناقشة مشاكل المصابين بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/smal1120121013127.jpg
نظم عدد من أعضاء رابطة مصابى الثورة مؤتمرا جماهيريا جمع عددا كبيرا من المصابين والمسئولين بمحافظة أسيوط، وذلك لمناقشة المشاكل التى تواجه المصابين للعمل على حلها، والتى تتعلق بالعلاج داخل المستشفيات، وإجراءات صرف المعاش، وأيضا صرف باقى المستحقات المالية الخاصة بهم.
وقال رمضان عبد الغنى، أحد المصابين وعضو المجلس القومى للمصابين، إنه تم مناقشة عدد كبير من المشاكل، وخاصة مشكلة صرف المعاشات لبعض مصابى الثورة بمحافظة أسيوط، مؤكدا أنه تم الاتفاق على نظر تلك المشكلات بالتنسيق مع المجلس القومى ووزارة التأمينات والمعاشات خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف عبد الغنى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن المحافظ الدكتور يحيى كشك وعده بحل كافة المشاكل التى تواجه المصابين، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يتم إنشاء عدد من المشروعات داخل المحافظة وتخصيصها للمصابين من أجل زيادة دخلهم، وتحسين مستوى المعيشة عرفانا لهم بالجميل.

وأشار إلى أنه سيتم تنظيم عدد من المعسكرات التأهيلية للمصابين داخل المحافظة بالتعاون مع وزارة الشباب لتأهيل وتدريب المصابين وتحسين مستواهم الثقافى والسياسى، لتمكينهم من ممارسة حقهم السياسى والترشح فى الانتخابات البرلمانية.

 أحمد حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...