الأربعاء، 17 أبريل 2013

"صباح الخير يا مصر" مباشر غداً من أسيوط من السابعة وحتى العاشرة صباحاً بمناسبة احتفالاتها باليوم الوطني فى مقاومة الاحتلال الفرنسي في أسيوط عبر معارك بني عديات الشهيرة في أبريل عام 1799م


http://cdn.alwafd.org/images/news/1340296821idln38v8.jpg

انتقلت بعثة التليفزيون المصري إلى محافظة أسيوط للاستعداد لمشاركة أبنائها احتفالاهم باليوم الوطني وذلك من خلال إجراء بث مباشر لبرنامج "صباح الخير يا مصر" من أسيوط صباح غدا الخميس على القناة الأولى والمصرية الفضائية خلال فترة البرنامج من السابعة وحتى العاشرة صباحاً.

ويتناول البرنامج لقاءات مباشرة مع الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط وبعض الوزراء وكبار المسئولين في الدولة المتواجدين في المحافظة لمشاركة أبنائها احتفالهم بذكري مقاومة الاحتلال الفرنسي في أسيوط عبر معارك بني عديات الشهيرة في أبريل عام 1799م.

كما يتضمن البرنامج القاء الضوء على ما تم من إنجازات في مختلف الملفات التنموية على أرض المحافظة، فضلاً عن الخطط المستقبلية قريبة المدى وكشف الضوء عما هو يتم علي أرض المحافظة من تطوير وتنمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...