الاثنين، 22 أبريل 2013

انقطاع المياه في الوليدية ومنقباد بأسيوط لمدة 18 ساعة


أعلنت محافظة أسيوط انقطاع المياه عن مناطق مختلفة.. وذلك اعتبارًا من الثانية عشر ليل الثلاثاء 23 أبريل الجاري وحتى التاسعة مساء الأربعاء 24 أبريل الجاري.
صرح بذلك المحاسب جمال آدم السكرتير العام للمحافظة، وقال خلال ترأسه لاجتماع بالمسئولين التنفيذيين: إن شركة مياه الشرب ستقوم بقطع المياه بمناطق الوليدية وعزبة السجن وشارع الباقوري وقرية منقباد لأجل القيام بصيانة وإصلاح خط الطرد الرئيسي لشبكة الصرف الصحي بالوليدية وتعديل المسار لإنهاء الأزمات المتعلقة به.
أضاف السكرتير العام للمحافظة: أنه تم توفير 10 سيارات احتياطية لتوزيع مياه صالحة للشرب في حالة الضرورة للمنشآت الحيوية التي لم تتخذ التدابير اللازمة لتخزين المياه، منوهًا إلى أن المسئولين التنفيذيين سيكونون متواجدين بأماكن عملهم ومواقع المشكلة.
وأشار جمال آدم إلى أنه تم إخطار جميع المديريات الخدمية المعنية لمطالبة المستشفيات والوحدات الصحية والمخابز والجامعات والأندية ودور العبادة بتخزين كميات المياه اللازمة، فضلاً عن أنه تم تسيير عدة سيارات للتنبيه على المواطنين في الشوارع الرئيسية.
أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...