الخميس، 18 أبريل 2013

بالصور القوى الثورية بأسيوط تفتتح كوبرى 25 يناير بدلاً من المحافظ.. رافضة نسبة الإنجاز إلى حكومة الإخوان

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/539865_243797779100344_1224318429_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/521651_243803295766459_389118797_n.jpgشباب الثورة بأسيوط يفتتحون كوبرى 25 يناير



قام عشرات من القوى الثورية في أسيوط، اليوم الخميس، بافتتاح كوبري 25 يناير، بدلاً من الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، حيث استغلوا انشغال المحافظ باحتفالات المحافظة باليوم الوطني بقرية بني عدي بمركز منفلوط، وقاموا بافتتاح الكوبري، وتسيير حركة المرور.
وأكدت القوى الثورية، أن هذا الكوبري ليس من إنجازات حكومة الإخوان، وإنما تم البدء فيه في عهد اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط السابق، وقال أحمد خنفور، مسئول العمل الجماهيري بحزب الدستور، إن هذه رسالة واضحة للحكومة بأن شعب أسيوط واعٍ ولا يمكن خداعه بسهولة، ولا يجوز نسب هذا الكوبري كإنجاز لحكومة قنديل الفاشلة، محذرًا من محاولات تضليل الشعب.

وانتقد خنفور، بشدة أداء المحافظ في تعامله مع المشاكل الجماهيرية وهموم المواطن وانشغاله بالتصوير أمام الكاميرات بالأماكن الراقية بالمحافظة.

وأضاف الدكتور علي سيد، المتحدث الرسمي لحركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية، أن المحافظ تجاهل دعوة شباب الثورة والقوى الثورية بالمحافظة في المشاركة في احتفالات اليوم الوطني، مشيرًا إلى استغلال المحافظ لذكرى الاحتفال ومحاولة الدعاية للحكومة بإنجازات وهمية في ظل تردي الخدمات والمرافق بمناطق غرب البلد والقرى.

وأشار محمود عبداللاه، عضو حركة صوت الحرية، إلى أن نزول القوى الثورية اليوم لافتتاح الكوبري لتضييع الفرصة على المحافظ، كي لا يتفاخر وينسب لنفسه إنجاز محافظ سابق وحكومة سابقة، وتوعية الشعب الأسيوطي بالأمر، وكذلك لرمزية اليوم والتأكيد على استمرار الثورة حتى تحقق أهدافها كاملة، والتي من أهم أهدافها "عيش.. حرية.. عدالة اجتماعية".

يذكر أن كوبري 25 يناير كان مقررا افتتاحه اليوم، وتم تأجيل افتتاحه إلي يوم الأحد القادم، لحضور وزير الري حفل الافتتاح ضمن الاحتفال باليوم الوطني لأسيوط.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...