الثلاثاء، 30 أبريل 2013

المباحث: قتيلة أسيوط تُتاجر في العملة و3 مسجلين خطر من مركز الفتح وراء الحادث


المباحث: قتيلة أسيوط تُتاجر في العملة و3 مسجلين خطر وراء الحادث
تُكثف مباحث أسيوط جهودها للقبض على المتهمين بالسطو على سيدة ونجلها، وقتلها  وسرقة ما يقرب من 3 مليون جنيه أثناء مرورهم بطريق ساحل سليم ـ أسيوط الزراعي، في طريقهم إلى القاهرة، قبل ترويج العملات على تجار العملة .
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا من العميد مصطفى الشربيني، مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يُفيد قيام مجهولون بإطلاق نار ومتوفين بطريق أسيوط القاهرة الشرقي عند المدينة الصناعية بالغريب .
وعلى الفور ، انتقلت قوات من مباحث المركز ، حيث تبين من المعاينة الأولية مقتل فريال عبد الشافي 58 سنة، وإصابة نجلها بطلق ناري، وبسؤال نجلها أقرّ بأنه حال عودته ووالدته من القاهرة، هاجمهما مسلحون وقاموا بإطلاق وابلا من الأعيرة النارية، وأصيبت والدته بطلقة منها، أودت بحياتها، واستولوا على حقيبة نقود كانت بحوزتهم وبها مبلغ مالي قيمته 2مليون و700ألف جنيه.
تم نقل الجثة والمصاب لمستشفى ساحل سليم، وبالعرض على النيابة العامة ، أمرت بالتصريح بدفن جثة السيدة وسؤال نجلها المصاب عن مصادر الأموال التي كانت بحوزتهما.
وتم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد عصام الدسوقي، رئيس مباحث المديرية لضبط المتهمين في الحادث ، حيث توصلت التحريات إلى أن 3 مسجلين خطر من مركز الفتح وراء ارتكاب الحادث للاستيلاء على المبالغ المالية.
وأشارت التحريات أن السيدة ونجلها يقومون بجمع الدولارات والسفر بها إلى القاهرة لبيعها في السوق السوداء، مقابل الحصول على نسبة من أصحابها، وذلك بالتوقيع على ايصالات أمانة وشيكات للمواطنين، لضمان حقوقهم المالية. 
محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...