الاثنين، 8 أبريل 2013

البقاء لله :: وفاة 4 اشخاص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية بمركز البدارى بأسيوط


لقي أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب آخر في حادث تصادم بين سيارة أجرة ودراجة بخارية بالطريق السريع "أسيوط - سوهاج" الشرقي عند مركز البداري في أسيوط اليوم الاثنين.
كان مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق السريع "أسيوط - سوهاج" الشرقي بين السيارة رقم (50475 أجرة أسيوط)، قيادة صلاح عبدالله دياب (52 سنة – سائق)، ومقيم بقرية العتمانية بمركز البداري، ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية غير معلوم قائدها لوفاة مستقليها.

بالانتقال وسؤال قائد السيارة وشهود الواقعة، قرروا أنه أثناء سير السيارة في الاتجاه من أسيوط إلى البدارى، فوجئ قائدها بالدراجة البخارية تخرج من طريق فرعى فاصطدم بها، وحدوث تلفيات بالمركبتين.

نجم عن الحادث وفاة كلٍ من: أحمد عبد العليم ناصر إدريس (18 سنة - حاصل على دبلوم)، وحسن على محمد على (16 سنة – طالب)، ومحمد محمود أحمد على (16 سنة – طالب)، وعلاء سيد أحمد حسن (19 سنة - حاصل على دبلوم)، وجميعهم مقيمون ببندر البدارى والعقال البحرى، وإصابة قائد السيارة بكسر بالساق، وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعى.

تم التحفظ على الجثث بمشرحة مستشفي البدارى المركزي تحت تصرف النيابة، وبسؤال أهلية المتوفين قرروا مضمون ما جاء بالفحص، وتم تجنيب السيارة والدراجة وتسيير حركة المرور، والتحفظ على السيارة والدراجة.

كما تم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرير محضر برقم 2779 جنح مركز أبنوب لسنة 2013، وجار العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...