الثلاثاء، 23 أبريل 2013

أبو البخارى القيادى السلفى ومن أصحاب العقول الهاوية فى زمن مختل ومن أجل الشهرة على حساب اسم ’’ ونيس ’’ الذى عشقه الملايين :: مسلسل «يوميات ونيس» علماني .. ومشاهده «سم خفي» متناسيا المسلسلات والاعمال الاخرى التى لاداعى من ذكرها ’’ سحقا لهذا الزمان الذى يستبعد فيه الانسان الخير من أخيه الانسان ’’



وصف حسام أبو البخاري، المتحدّث الرسمي باسم «التيار الإسلامي العام»،  مسلسل «يوميّات ونيس»، الذي قام ببطولته الفنان محمد صبحي، بـ«العلماني»، مبرراً رؤيته بأن ونيس علّم أبنائه العلم والأخلاق والمسئولية «بدون مرجعية دينية».
واعتبر أبو البخاري، في تدوينة له عبر فيسبوك، اليوم الاثنين، مشاهد المسلسل «تعمداً من صانعيه، ليؤكدوا على أن الحياة قد تستقيم بلا دين»، معلقاً: «ونيس لم يربهم على الصلاة، ولم يعودهم على الصوم، ولم يذكرهم بالحج، ليصل إلى نتيجة مفادها أننا نحتاج إلى الأخلاق المجردة، وهذا صلب العلمانية».
 فيما أوضح المنسق الرسمي للتيار الإسلامي العام، أن المسلسل اختلط فيه – على حسب وصفه- العلمنة بالعاطفة، وهو ما جعل منه «سم خفي» في كل مشهد.
بالصور الفنانة سعاد نصر رحمها الله عزوجل تقبل المصحف الشريف فى مسلسل ’’ يوميات ونيس ’’  
هدير الحضرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...