الجمعة، 26 أبريل 2013

إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتي "المراكبية" و"الحروبة" بمركز ديروط في أسيوط











تمكنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الجمعة من إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتي "المراكبية" بنجع سويلم، و"الحروبة" بالكوم الأخضر بمركز ديروط.
تم عقد جلسة الصلح في نادي المعلمين بمدينة ديروط، بحضور قيادات المديرية وإدارة البحث الجنائى ورئاسة ومفتشي الأمن العام بالمحافظة، والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمركز ولجنة الصلح العرفية المختارة بمعرفة العائلتين وعشرات الأشخاص من أفراد العائلتين وأبناء القريتين.

كما تم التوفيق والتصالح والتراضي بين الطرفين المتخاصمين، وأقروا جميعًا الصلح النهائي بينهما وتعاهد كل منهم بعدم التعرض للآخر وحُسن المعاملة.

وأكد الحاضرون ثقتهم في الأجهزة الأمنية، وأشادوا بسعيها الدءوب لإنهاء الخلافات صلحًا، وتحرر محضر صلح برقم 1649إداري مركز ديروط لسنة 2013.

تعود وقائع الخصومة إلي وقوع مشادة كلامية بين بعض أفراد العائلتين خلال استحمامهم ببحر اليوسف، مما أدى إلى مقتل المدعو مصطفى أشرف صابر محمد من عائلة "المراكبية"، واتهم فيها كل من زين مبروك أحمد، وأحمد مبروك أحمد من عائلة "الحروبة"، وتحرر بها محضر برقم 5733 إدارى مركز ديروط لسنة 2011، وتجددت الخصومة، ونجم عنها مقتل زين مبروك أحمد من عائلة "الحروبة"، واتهم بعض أفراد عائلة "المراكبية" في الواقعة، وتحرر بها محضر برقم 4948 إداري مركز ديروط لسنة 2012.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...