الاثنين، 22 أبريل 2013

جامعة أسيوط تستضيف ملتقى "إحياء لغتنا الجميلة"


جامعة أسيوط تستضيف ملتقى "إحياء لغتنا الجميلة"

تستضيف جامعة أسيوط الملتقى الثقافي السادس لطلاب الجامعات المصرية لإحياء لغتنا الجميلة وذلك خلال الفترة من 29 إبريل وحتى 2 مايو 2013؛ وذلك في إطار التعاون بين الجامعة ومشروع تطوير الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي.
قال الدكتور عادل ريان نائبه للتعليم والطلاب بالجامعة إن الملتقى الذي تنظمه الجامعة للعام السادس على التوالي يأتي في إطار حرص الجامعة على التأكيد على الهوية العربية لمصر وريادتها في إحياء اللغة العربية والحفاظ عليها من التراجع أمام غزو اللغات الأخرى واللغة العامية والعمل على تشجيع الشباب على استخدامها كتابة وحديثا وذلك من خلال فعاليات الملتقى الذي يشارك فيه طلاب مختلف الجامعات المصرية ويرفع شعار "كلنا مصريون" في
دورته هذا العام ويتبارى من خلاله المشاركون في فنون اللغة العربية من شعر ونقد كما يتضمن مجالات حفظ القرآن الكريم والسيرة النبوية.
تقول دلال خليل مدير عام رعاية الشباب بالجامعة إن فعاليات الملتقى تبدأ بمسيرة يشارك فيها طلاب الجامعات في الحرم الجامعي للتعبير بصور مختلفة عن شعار الملتقى تبدأ بعدها المناقشات خلال 4 أيام؛ والتي تنتهي بحفل الختام وتوزيع الجوائز على الفائزين.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...