السبت، 13 أبريل 2013

تظاهر الخريجين بأسيوط بعد منعهم من بيع أسطوانات البوتاجاز بالأسعار الجديدة



تظاهر صباح اليوم السبت، العشرات من شباب الخريجين أصحاب سيارات توزيع أسطوانات الغاز أمام ديوان مبني المحافظة، واتهموا المحافظ الدكتور يحيى كشك بإيقاف التعامل معهم بالأسعار الجديدة لتوزيع وبيع أسطوانات البوتاجاز رغم منحهم رخصة لتوزيع أسطوانات البوتاجاز بهذه الأسعار من وزير التموين الدكتور باسم عودة.

وتتضمن الأسعار الجديدة حصول الموزع على الأسطوانة المنزلية بـ 6 جنيهات والتجارية بـ 8 جنيهات مقابل بيعها للمواطنين بفارق ربح 2 جنيه عن كل أسطوانة.


وقال عدد من الشباب المتظاهرين إنهم قاموا بالسفر إلى القاهرة لعرض مشكلتهم على وزير التموين؛ لمطالبته بالتدخل وحل المشكلة لدى محافظ أسيوط ومديرية التموين، مشيرين إلى أن وزارة التموين وافقت على مطلبهم إلا أن المحافظة ومديرية التموين تتجاهلان تنفيذ قرار الوزير.


من جانبه، قال مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، إنه تم تشكيل لجنة لإعادة النظر في قرار توزيع أسطوانات الغاز لشباب الخريجين بالتنسيق مع الصندوق الاجتماعي للتنمية وأرجع سبب التراجع عن التعامل مع الخريجين إلى أن عددًا كبيرًا من الباعة ممن لا يملكون رخصة توزيع الأسطوانات طرحوا عروضًا لاستلام وبيع أسطوانات البوتاجاز بأسعار أقل من المستودعات.
يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...