الاثنين، 8 أبريل 2013

عاملو أوقاف أسيوط يهددون بالكشف عن أسماء الإخوان الذين يستغلون المساجد في الدعاية للجماعة


العاملون بأوقاف أسيوط يقطعون الطريق
قطع المئات من العاملين بمديرية الأوقاف بأسيوط الطريق الرئيسي المؤدي لمنطقة السادات بوسط مدينة أسيوط فى تصعيد جديد لإضرابهم عن العمل والمستمر للإسبوع الثانى على التوالي احتجاجاً على تجاهل المسئولين لمطالبهم الخاصة بصرف البدلات وتحسين أحوالهم المعيشية.
وقام العاملون بجميع إدارات الأوقاف على مستوى المحافظة بإغلاق الأبواب بالسلاسل والأقفال للتضامن مع زملائهم من الموظفين بالمديرية فى المطالبة بمساواتهم بموظفي الوزارة وإعادة صرف الأجر الإضافى للإداريين ورفع حافز جذب العمالة إلى 150%.
هدد العاملون الإداريون والعمال والمؤذنين ومقيمي الشعائر بمديرية الأوقاف بأسيوط، بالكشف عن أسماء قيادات جماعة الإخوان وشيوخهم الذين يستغلون المساجد للترويج للجماعة بالقرى والنجوع بمراكز المحافظة المختلفة، في حال استمرار تجاهل المسؤولين لمطالبهم.
كان العاملون بمديرية أوقاف أسيوط، اعتصموا لليوم الثاني على التوالي، أمام مكتب وكيل الوزارة، وأغلقوا الطريق أمام المديرية؛ احتجاجًا على تجاهل المسؤولين لمطالبهم الخاصة بصرف بدل تحسين معشية أسوة بالأئمة.
وأكد الموظفون المعتصمون، أن من حق الأئمة صرف حافز تحسين المعيشة، لكن ليس من حق الوزارة تجاهل بقية العاملين في عملية تحسين معيشتهم في ظل تدني الرواتب.
من جانبه، أكد الشيخ عبدالرؤوف مغربي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، على مشروعية طلباتهم وأحقيتهم في المساواة بزملائهم، مشيرًا إلى أنه أرسل مذكرة لقيادات الوزارة بمطالب العاملين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...