الخميس، 4 أبريل 2013

بالفيديو.. عشرات التلاميذ وأولياء الأمور بمدرسة الزهراء الابتدائية بأسيوط يحتجون على استيلاء الإدارة التعليمية على مبني بمدرستهم


نظم عشرات التلاميذ وأولياء الأمور بمدرسة الزهراء الابتدائية بمدينة أسيوط، اليوم الخميس، تظاهرة داخل فناء المدرسة، وذلك احتجاجًا على قيام مسئولي إدارة أسيوط التعليمية بالاستيلاء على أحد المبنيين اللذين يضمان فصول المدرسة بحجة توسيع مقر كنترول الشهادة الابتدائية.
وردد التلاميذ هتافات منها: "مش هنمشي.. مش هنمشي"، ورفعوا لافتة تقول: ياوزير فين التعليم.. وأنت شغال فينا تهديد".

وأكد أولياء أمور التلاميذ، أن عددًا من عمال الإدارة قاموا صباح اليوم بتفريغ مبنى المدرسة من محتوياته دون مقدمات أو إعلام الطلاب والمعلمين، مما أثار حالة من الاستياء بين المدرسين والطلاب، خاصة بعد قيام العمال ومسئولي الإدارة بالتعدي على الطلاب والمدرسين بألفاظ نابية.

وأكدوا أن ماحدث أثار غضب التلاميذ الذين أضربوا عن الدراسة، ورفضوا دخول الفصول، وطالبوا باسترداد المبنى، وعلى أثر ذلك قام أولياء الأمور بالحضور إلى المدرسة واصطحاب أبنائهم مغادرين المدرس،ة بعد إصابتهم بالذعر ومطالبتهم بحضور المحافظ لحل المشكلة. 

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...