الثلاثاء، 9 أبريل 2013

مراسل جريدة الأنباء الدولية بأسيوط يحرر محضرا ضد نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط



حرر مراسل جريدة الأنباء الدولية بأسيوط، محضراً ضد نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط اتهمه بالتحدث معه عبر الهاتف بطريقة غير لائقة اعتبرها إهانة في حقه وحق المهنة على وجه العموم.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، بلاغاً من عبدالرحمن جميل هاشم مراسل جريدة الأنباء الدولية بأسيوط ضد محمد عبدالشافي نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط يفيد قيام المشكو في حقه بالرد على المشتكي بطريقة عبر الهاتف المحمول، بها إهانة، بعد أن حاول الصحفي الاستفسار عن أحداث مظاهرة لطالبات المدينة الجامعية بالأزهر بعد اعتناق طالبة بكلية الشريعة والقانون المذهب الشيعي، ونظرا لخطورة الخبر قام المراسل بالاتصال به بصفته المسؤول عن الجامعة، حيث فوجئ جميل بأن عبدالشافي رد غاضبا "محدش من الصحفيين يتصل بيه تاني. في علاقات عامة في الجامعة يتصلوا بيها"، وأغلق الهاتف في وجهه، ما اعتبرها إهانة له في البلاغ رقم 1907 إداري قسم ثان أسيوط.
من ناحية أخرى، أكد جميل أن جامعة الأزهر بأسيوط لا يوجد بها علاقات عامة أو أي تنظيم مسؤول يمكن أن يرد على مشكلات الجامعة، وأن كل السلطات في يد نائب رئيس الجامعة الذي تعامل مع الموقف باستياء.
محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...