الجمعة، 19 أبريل 2013

بالصور .. المئات يتظاهرون في أسيوط لتطهير القضاء


http://rassd.com/upload/images/%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7%201_wm.jpg
                               باقى الصور

http://rassd.com/upload/images/%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B74_wm.jpg
 http://rassd.com/upload/images/%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7%205.jpg
 http://rassd.com/upload/images/%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7%202_wm.jpg

تظاهر اليوم المئات من أنصار القوى الإسلامية بمحافظة أسيوط في ميدان المنفذ ضمن فعاليات جمعة تطهير القضاء، مطالبين بتطهير القضاء والإعلام .

و هتف المتظاهرون قائلين " يلى ساكت ساكت ليه مصر بلدنا ولا ايه"،"يا ريسنا يا حبيب أضرب أضرب من حديد لسه الزند وعبدالمجيد"   "ارفع كل رايات النصر احنا شباب هنطهر مصر" .

وجابت المسيرة شارع يسرى راغب وشارع ثابت حتى انتهت عند مسجد ميدان الميدوب بوسط مدينة أسيوط.


فيما قال محمد عمر المحامي و أحد رموز الإخوان في كلمة أثناء المظاهرة أن الثوار قالوا كلمتهم و أن الشعب المصري لن يسمح بالعودة إلى الوراء مرة أخرى.

 وطالب مجلس الشورى بإعداد قانون السلطة القضائية ، كما طالب و زير العدل بإعمال سلطاته في ما يسمى بالتفتيش القضائي و معاقبة القضاة الذي يحاولون إنتاج النظام القديم

وكانت جماعة الإخوان المسلمين وحزبها الحرية والعدالة، والجماعة الإسلامية وحزبها البناء والتنمية،وحزب الأصالة السلفي، وحزب الأصالة، وحزب الإصلاح، وحزب العمل الجديد، وحزب الشعب،وحزب الراية، والهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، وائتلاف الثائر الحق، والجبهة الثورية لحماية الثورة، والائتلاف العام للثورة، ورابطة المحامين الإسلاميين  أعلنوا عن تنظيم تظاهرات لتطهير القضاء.  

محمود المصرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...