الجمعة، 26 أبريل 2013

محافظ أسيوط يزور الترعة العمياء ويعد بإنشاء المنطقة الصناعية للرمان بمدينة البدارى باسيوط


كشك
استجاب الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، لدعوة اتحاد شباب الثورة وقام بجولة في القرى المهمشة والفقيرة بالبداري. صرح بذلك عقيل إسماعيل، المتحدث الرسمي للاتحاد.
وقال عقيل: "أخبرنا المحافظ خلال افتتاحه للوحدة المحلية بالعقال القبلي بوجود قرى تحتاج لزيارته فعليا، لا توجد فيها أي خدمات، كقرية الترعة العمياء التي يسكنها عشرة آلاف نسمة ولا يوجد بها مخبز أو مدرسة ابتدائية، وبالفعل قبل مغادرته للبداري قام بزيارة تفقدية للقرية واطَّلع على أحوال الناس بها".
وأضاف محمود معوض نفادي، المنسق العام للاتحاد بأسيوط ورئيس اتحاد شباب البداري: "طالبنا المحافظ أيضا بزيارة منطقة آثار الهمامية وتفقد الطريق المؤدية لمنطقة الآثار غير الممهدة، وهو ما لا يليق بأقدم حضارة فرعونية على أرض مصر".
وطالب المحافظ بتقديم مذكرات وافية عن كل المناطق التي تقفدها عن طريق اتحاد شباب الثورة بالبداري. وبعد الجولة جدد وعده بالنظر في الاهتمام بالمنطقة الصناعية للرمان، وأكد أنه التقى عددا من المستثمرين لحثهم على إعادة بناء مصانع إنتاج الرمان.
وأكد نفادي أن المحافظ التقى مجلس إدارة نادي البداري الرياضي، الذين عرضوا عليه العديد من المشاكل المتراكمة منذ سنوات دون حل.
ووعد المحافظ بحل تلك المشاكل لأهمية دور الرياضة في المجتمعات المتقدمة، وأعلن موافقته المبدئية على تخصيص قطعة أرض للنادي لإقامة ملاعب.

سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...