الأربعاء، 3 أبريل 2013

"اير كايرو" تبدأ غدا تسيير رحلات جديدة لخدمة أهالى الصعيد العاملين بالخليج



تبدأ شركة " إير كايرو " غدا الخميس فى تسيير خطوط طيران جديدة لخدمة أهالى الصعيد والوجه البحرى العاملين بدول الخليج تشمل سبع رحلات من مطارات مطارات الإسكندرية وأسيوط وسوهاج إلى العاصمة السعودية الرياض.

صرح بذلك ياسر الرملى، رئيس شركة "إيركايرو"، وقال: بعد النجاح الكبير لرحلات شركة إير كايرو المباشرة من مطارات الإسكندرية وأسيوط وسوهاج إلى كل من جدة والكويت، خلال الفترة الماضية، تقرر تسيير 7 رحلات مباشرة من الإسكندرية وأسيوط إلى الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك فى إطار خطة طموحة لتوسيع وتطوير الشبكة وفتح نقاط جديدة، وزيادة عدد الرحلات، من أجل توفير خدمات أكثر لعملائنا فى جميع محافظات مصر، وبأسعار تناسب مختلف المستويات، وهو ما يأتى فى إطار استراتيجية وزارة الطيران المدنى لتوفير خدمات جديدة للمسافرين، خاصة من وإلى منطقة الخليج".

وأضاف: بتشغيل رحلاتنا الجديدة إلى الرياض سيكون لدينا 45 رحلة أسبوعية منتظمة، حيث تطير "إير كايرو" من الإسكندرية إلى الكويت بمعدل 4 رحلات أسبوعية وإلى جدة بمعدل 5 رحلات أسبوعية، كما تسير من مطار سوهاج الدولى 5 رحلات مباشرة إلى الكويت ومن مطار أسيوط 8 رحلات مباشرة إلى كل من الكويت، وجده والرياض".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...