الاثنين، 29 أبريل 2013

هبوط أرضى وانقطاع المياه في حي الوليدية بأسيوط


http://cdn.alwafd.org/images/news/1866264928ajj.jpg
يعاني أهالي حي الوليدية بمحافظة أسيوط من تكرار انقطاع مياه الشرب عن الحي بسبب إهمال شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، بالإضافة إلى تعرض الحي للهبوط الأرضى مرات عديدة، مما يهدد بانهيار المنازل.
انقطاع مياه الشرب بحي الوليدية ناتج عن الإهمال والصراع بين شركة مياه الشرب وشركة المقاولون واللذين يتصارعان على الاستلام النهائى لخط الطرد الأول والمسمي بخط «جى آر ف» والخط الثاني من نوع «زهر مرن» وهما مختلفان في القطر ورغم تكرار انفجار الخط في عهد 6 من المحافظين الذين تولوا مهام المحافظة فإن مشكلة الخط الذي يبلغ طوله 3 كيلو مترات لاتزال قائمة.
يقول أنور مصيلحي، من أهالي حي الوليدية، إن شركة المياه فشلت في إصلاح الخط والذي يهدد بانهيار المنازل، ويشير عنتر محمود إلي أن كسر خط المياه الرئيسى في حي الوليدية الذي يقطنه قرابة 80 ألف نسمة تسبب في حدوث انهيار أرضى بطول 20 متراً وعرض 10 أمتار وبعمق يصل إلي 6 أمتار، وكان ذلك في عهد اللواء نبيل العزبى المحافظ السابق والذي أحال رئيس شركة المياه إلي النيابة، وتكرر الأمر منذ عدة أيام وتعرضت الأرض للهبوط ولايزال مسلسل تبادل الاتهامات بين شركة المياه والشركة المنفذة مستمراً والمواطن الأسيوطى هو الضحية.


أحمد الأسيوطى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...