الاثنين، 29 أبريل 2013

بالصور : محافظ أسيوط يستقبل وفدا أمريكى لبحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والزراعي فى المحافظة

                             باقى الصور




استقبل الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط بمكتبه ايان كامبل المستشار الاقتصادى بالسفارة الامريكية يرافقه فريق عمل مكون من ايميلى جودفرى(المسئول الاقتصادى) ومحمد الحسينى من القسم الاقتصادى وروبرت باركر مسئول برنامج النمو الاقتصادى بالوكالة الاميكية وهانزاده فريد وسامح سليمة مسئول العلاقات العامة.

وتناول اللقاء اوجه التعاون الاقتصادى بين الولايات المتحدة الامريكية وحنوب صعيد مصر وتطلعهم إلى التعرف على القطاعات الصناعية والتجارية ذات الاولوية للمحافظة كما استعرض الجانب الامريكى برامج التمويل الامريكى لاسيوط وكيفية استفادة قطاع الاعمال من هذه البرامج .

وأشار المحافظ إلى أن الفريق جاء للتعرف على واقع أسيوط وكيفية المساعدة من خلال التعاون مع رجال الاعمال واستعراض لاهم تصوراتهم للمشروعات المستقبلية التى يمكن تقديمها للمحافظة فى كافة المجالات الاقتصادية والتجارية وتقديم المساعدات لرجال الاعمال من خلال بنك الاستثمار الامريكى وتمويله للمشروعات بفوائد بسيطة لاقامة الاستثمارات المختلفة مضيفا أن الوفد الامريكى تحدث عن امكانية جلب شركات ذات علامة تجارية شهيرة لفتح فروع ومنح توكيلات لها فى المحافظة .

وأوضح المحافظ أن أسيوط تفتح ذراعيها لكافة سبل التعاون فى فى عهد جديد تحتاج فيه الى جميع الايادى التى تمد اليها لتحقيق النهضة على أرضها خاصة بما تملكه من مقومات بشرية واقتصادية وزراعية تؤهلها لان تكون نواة حقيقية للتقدم فى الصعيد.

وأوضح ايان كامبل المستشار الاقتصادى للسفارة أنه فى زيارته الاولى لاسيوط حريص على التعرف على القطاعات التنموية الواعدة على أرض الواقع والتعرف عن قرب على أهم المجالات لتحقيق شراكة حقيقية وفعالة بين المجتمع المحلى والسفارة الامريكية مشيراً إلى أنه عرف معلومات كثيرة عن أسيوط أوضحت أنها محافظة واعدة وقطاعاتها متفتحه على كافة الاطراف داخليا وخارجيا.

يذكر أن زيارة الوفد الامريكى للمحافظة جاء للتواصل مع رجال أعمال أسيوط وعقد ندوة تقيمها الغرفة التجارية باأسيوط لاستعراض الوفد لاهم خططه المستقبلية ومشروعاته ومساعداته التى يمكن تقديمها لهم 

عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...