الخميس، 18 أبريل 2013

بالصور كردون أمنى لقسم شرطة أبنوب لمنع اقتحام الأهالي



                               باقى الصور












































حاصرت قوات الأمن قسم شرطة ابنوب بمحافظة أسيوط لمنع الأهالي من اقتحام القسم وانتقل على الفور إلى القسم اللواء أبو القاسم ابوضيف مدير امن أسيوط واللواء يونس الحاجر مدير فرع الأمن العام وقيادات الأمن المركزي وحاول مدير الأمن تفريق المتظاهرين من أمام قسم الشرطة الا انه رفضوا ذلك مرددين هتافات " عايزين الضابط ... عايزين الضابط " .

وقامت قوات الأمن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع على خلفية مصرع شخص في إطلاق أعيرة نارية من قبل شرطة مركز ابنوب على خلفية احتجاج بعض الأهالي على تلفيق قضية سلاح لأقاربهم، الأمر الذي جعلهم يتظاهرون أمام قسم الشرطة مما دفع شرطة ابنوب إلى إطلاق أعيرة نارية أسفرت عن مقتل محمد صلاح عطية احد المحتجين أمام القسم على أسلوب تلفيق القضايا.

وقال ياسر بدر مسئول اللجنة الاعلامية بحملة عري حكومتك وأحد أبناء مركز ابنوب باننا نرفض الاعتداء السافر من قبل ضباط مركز شرطة ابنوب على المواطنين العزل الذين لم يقترفوا اي خطأ سوى السؤال عن التهمة الموجهة لأحد زويهم بعض القبض عليه، مما تسبب في مقتل شاب بدون ذنب بالاضافة الى استخدام الشرطة قنابل مسيلة الدموع ورصاص حي لتفريق المتظاهرين مما صعد الموقف وزاد من غضب الاهالي مستنكرا ما حدث جملة وتفصيلا .


محمود العسيرى
هيثم البدرى
على شاكر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...