الاثنين، 1 أبريل 2013

بالصور افتتاح معرض للهيئة القبطية الإنجيلية بأسيوط


صور..افتتاح معرض للهيئة القبطية الإنجيلية بأسيوط
                              باقى الصور



افتتح الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط يرافقه الدكتور القس أندريه زكي مدير عام الهيئة القبطية الانجيلية للخدمات الاجتماعية المعرض السنوي الحادي عشر الذي يقيمه مركز "إطساوود" للاثاث بالتنسيق مع الهيئة القبطية الانجيلية بقاعة جميعة الشبان المسيحية بنادي الواي بمدينة أسيوط ويستمر في الفترة من 31 مارس وحتى 18 إبريل.
رافق المحافظ خلال الافتتاح الدكتور جلال الحباك مستشار المحافظة لشئون البيئة والكيمائي نادر شحاته رئيس فرع جهاز شئون البيئة بأسيوط والشيخ علي أبو الحسن رئيس بيت العائلة المصرية.
وأوضح المحافظ أن افتتاح مثل هذه المعارض يؤكد أن الصناعة المصرية تسير بخطى واثقة مشيراً إلى حرص المحافظة على مساندة القطاع الصناعي وفتح أسواق متنوعه للتعرف على المنتج الاسيوطي وتنشيط حركة التجارة وأعرب عن سعادته بالمستوى المتميز لمركز "إطساوود" الذي يقدم أرقى التصميمات في عالم الاثاث لعام 2013م.
فيما استعرض الدكتور القس أندريه زكي خدمات الهيئة القبطية الانجيلية التي تعمل في 6 محافظات وأنشأت عام 1950 وتعتبر إحدى مؤسسات المجتمع المدني التي تصل بأنشطتها التنموية إلى 2مليون مواطن مصري فقير سنوياً .
وأضاف أن الهيئة قدمت عدة مشروعات تنموية منها تأهيل 5 آلاف شخص من ذوي الاعاقة وإدماجهم في المجتمع فضلاً عن توزيع 22 ألف قروض لشباب أسيوط وتدريبهم لتوفير فرص عمل وبناء مساكن لعدد 3250 أسرة فقيرة وحماية 5 آلاف طفل من الالتحاق بسوق العمل عن طريق إدماجهم في التعليم بالإضافة إلى مشروعات زراعية لتحسين دخل صغار المزارعين وتميكن المرأة اقتصادياً.
محمد ممدوح


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...