الجمعة، 12 أبريل 2013

أجهزة الأمن بالجيزة تضبط عامل من محافظة اسيوط متهم بالسطو المسلح على سيارة محملة بسجائر بمليون جنيه


ضبطت أجهزة الأمن بالجيزة، اثنين من المتهمين بالسطو المسلح على سيارة إحدي شركات الدخان.
وأفادت التحريات الأولية أن 3 أشخاص قاموا بالسطو المسلح على سيارة محملة ببضاعة أكثر من مليون جنيه، أثناء سيرها بمحافظ البحيرة، حيث نجحت مباحث أكتوبر فى ضبط السيارة بعد مطاردة أمنية بالصحراء وتبادل اطلاق النيران.

كان اللواء محمد الشرقاوى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا من العقيد حسام فوزى، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، يفيد حدوث مطاردة أمنية بمنطقة الشيخ زايد، وتبادل إطلاق النيران.

أفادت تحريات المقدم محمد على، رئيس مباحث قسم الشيخ زايد، أثناء تواجد الرائد أحمد ماهر، معاون مباحث القسم، بكمين أمنى بدائرة قسم الشرطة، تلقى إشارة بقيام مجهولين بسرقة سيارة نقل محملة بالسجائر من محافظة البحيرة، ودخولها بمنطقة الشيخ زايد، وأثناء ذلك حاول الضابط ايقاف السيارة الإ أن قائدها سارع بالهرب، الأمر الذى أدى إلى قيام رجال المباحث بإطلاق النيران، وتمكن الرائد مجدى موسى، والرائد أحمد أبو السعود، من السيطرة على الموقف وضبط السيارة والمتهمين.

وتبين للعميد مجدى عبد العال، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن المتهمين عاشور محمد طه ( 24 سنة – عامل ومقيم اسيوط)، وإبراهيم رجب ( 25 سنة – سائق)، بالاشتراك مع آخرين استوقفوا السيارة تحت تهديد السلاح أثناء سيرها بمحافظة البحيرة، وفروا بها هاربين إلى منطقة أكتوبر، بعد أن تعدوا على قائد السيارة بالضرب.

تحرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء عبد الموجود لطفى، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة التى تولت التحقيق. 

عادل عبد اللطيف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...