الخميس، 4 أبريل 2013

اتفاق بين "أسمنت أسيوط" و"إناكتس" لرعاية الفريق فى المسابقة السنوية


http://www.egy-day.com/cache/thumb/395x245_G515d6388d1928.jpgوقعت شركة أسمنت أسيوط، عقد اتفاق مع مؤسسة "إناكتس مصر" لرعاية الفريق الذى سيمثل محافظة أسيوط، فى مسابقة إناكتس السنوية، وسوف يشارك فريق محافظة أسيوط تحت رعاية الشركة بتقديم مشروعاته التنموية أمام أكثر من 50 من كبار رجال الأعمال والأكاديميين وخبراء التنمية فى مصر، وذلك من أجل تقييم المشروعات المقدمة من 36 فريقا من الجامعات المصرية.

وقد قضى الفريق المشارك من جامعة أسيوط نحو٧ أعوام فى مشروعات التنمية، حيث ساهم الطلبة فى محافظة أسيوط فى تنفيذ مشروع الـ"سوبر فيلاج" على أربع مراحل فى أربع قرى مختلفة، وهى كوم أبو شيل سنة 2008، الزرابى سنة 2009، الدوينة سنة 2010 وسلام سنة 2011 حيث قام الفريق تنظيف القرية، إقامه مؤتمر شعبى لتعريف سكان القرية بالنشاط، العمل على نظافة المياه والصرف الصحى، وتسويق الخبز الشمسى، وتنفيذ القافلة البيطرية، وتدوير قش القصب إلى سماد عضوى، وتعليم الصم والبكم وكيفية تصنيع الشمع، وصناعة العطور، والبدء فى تجهيز أماكن للبيع وافتتاح أكشاك تجاريه لبيع المنتجات لأهالى القرى بأسيوط.

كما أضاف سيرخيو ماوريسيو مينينديز ميدينا نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أسمنت أسيوط، معلقاً على هذه الشراكة "يسعدنا أن نكون الراعى الرئيسى لفريق إناكتس أسيوط الذى سيمثل محافظة أسيوط بمسابقة إناكتس السنوية، وأن التجربة سوف تتيح لنا فرصة توجيه المزيد من الاستثمارات نحو رواد أعمال المستقبل من الشباب".

ويذكر أن منظمة اناكتس الدولية تستهدف إعداد أجيال من القادة الشباب لديهم إحساس بالمسئولية تجاه مجتمعاتهم، ويتمتعون بمهارات القيادة والتواصل والقدرة على العمل بروح الفريق.

كما أن المنظمة تقوم بتنظيم مسابقة سنوية يتنافس فيها العديد من فرق طلاب الجامعات الحكومية والخاصة على تنفيذ وإدارة مشروعات قائمة على اقتصاديات السوق، حيث تقوم كل جامعة بالمشاركة بمشروعات فى مختلف المجالات منها الاقتصاد، والأمور المالية، والتسويق، والبيئة.

كما تحرص المنظمة من خلال ذلك على إكساب هؤلاء الشباب مهارات تتعلق بأخلاقيات العمل، ومهارات النجاح الإدارى، واقتصاديات السوق، والبيئة، والمالية، والتنمية المستدامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...