الخميس، 18 أبريل 2013

باكينام الشرقاوى تستمع لمشكلات فلاحى أسيوط


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/s8201228152646_11.jpg?itok=vWixA0g7
طالب أحمد رفعت، وكيل وزارة الزراعة، بمحافظة أسيوط الدكتورة باكينام الشرقاوى، مستشارة الرئيس للشئون السياسية، بإعادة النظر فى إعفاء ديون الفلاحين، وأن تكون هناك دراسة للحالة التى يطبق عليها الإعفاء وفقا لدراسة بحثية صحيحة تشترك فيها عدة جهات من بينها مديرية الزراعة، والمخابرات العامة والشئون الاجتماعية، مشيرا إلى أن هناك مزارعين دخلوا السجون بسبب القروض وغيرهم يمرحون بالقروض.

وطالب حسين عبد المعطى، نقيب الفلاحين بأسيوط، بمساعدة الرئيس بإبلاغه بحالة الفلاح ووعوده بالإعفاء من الديون دون تنفيذ إلا أعداد قليلة جدا فضلا عن قلة السماد، وعدم توافر السولار قبل موسم الحصاد وعدم استعداد الشون لتلقى محصول القمح.

ومن جهتها قالت الشرقاوى، إن الرئيس يعطى أولوية كبيرة للفلاح، ويركز على ذلك فى كل خطاباته إيمانا منه بالفلاح وبالقطاع الزراعى أحد أهم قطاعات التنمية، وأوضحت أن دراسة حالات الفلاحين المتعثرة أمر جيد، وسوف نعرض ذلك عليه، لأن ذلك يعتبر من المبادئ التى سنتخذها فى الحسبان الفترة القادمة وكل النقاط سوف يتم رفعها للجهات المختصة.. جاء ذلك خلال لقاء مساعدة الرئيس بالقوى السياسية والتنفيذية بأسيوط اليوم.

هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...