الثلاثاء، 23 أبريل 2013

فريق "أفلاطون" يزور مركز بهاء الدين الثقافي بقرية الدوير بمركز صدفا بأسيوط



قام فريق "أفلاطون" الذي ترعاه هيئة "بلان" الدولية اليوم الثلاثاء بزيارة ثقافية لمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بقرية الدوير بمركز صدفا، وذلك للمشاركة والتعرف على الأنشطة الثقافية والفنية والإبداعية في إطار بروتوكول التعاون المشترك بين الهيئة وجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية.
صرح بذلك اليوم الثلاثاء حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي، وقال إن الزيارة هي باكورة العمل بين المركز الثقافي وهيئة بلان الدولية بما لها من تاريخ طويل في العمل على تنمية الأطفال عبر عشرات الدول في 5 قارات.

وأضاف سعيد، أن وفدا من الأطفال ترافقه مروة الأمير مسئولة برامج بهيئة بلان قاموا في زيارتهم الأولي للمركز بالمشاركة في أنشطة اللغات والحاسب الآلى والموسيقى والفنون الشعبية والأشغال الفنية ومكتبة الطفل والمكتبة العامة ومكتبة فلسطين، فضلاً عن مشاهدة عرضًا حول أنشطة المركز المختلفة، وتحاوروا مع بعض الرواد حول ما يمارسونه من أنشطة بالمركز للوقوف على أهم نقاط العمل المشترك المستقبلية.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...