الأربعاء، 3 أبريل 2013

العاملون بأوقاف أسيوط يضربون وينظمون وقفة احتجاجية بسبب عدم صرف بدل تحسين المعيشة






أعلن العاملون بمديرية أوقاف أسيوط، اليوم الأربعاء عن دخولهم في إضراب مفتوح عن العمل، وقاموا بتنظيم وقفة حتجاجية أمام مبنى المديرية، وذلك اعتراضًا علي عدم صرف بدل تحسين المعيشة.
وقال محمد علي حسن، العضو القانوني بمديرية أوقاف أسيوط: إن الإضراب سببه تجاهل وزارة الأوقاف للعاملين بها، بعد تجاهلها صرف بدل تحسين المعيشة 350 جنيها دون صرفه لباقي العاملين، متساءلاً أليس من حق بقية العاملين بالوزارة الحق في تحسين معيشتهم مثلهم مثل زملائهم، ولماذا تعمل الوزارة بسياسة الكيل بمكيالين.

وأضاف حسن موجهًا كلامه لقيادات الوزارة: "اعدلوا هو أقرب للتقوى"، مؤكدًا أن العاملين بالأوقاف لن يسكتوا على هضم حقوقهم، وأنهم سيواصلون اعتصاهم وإضرابهم عن العمل لحين استجابة الوزارة لمطالبهم العادلة.

من جانبه قال الشيخ عبدالرؤف مغربي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط: سوف أرسل مذكرة للوزارة بمطالب العاملين، وذلك من أجل بحثها، والاستجابة إليها في حالة القدرة علي ذلك، فالإداريون مثلهم مثل الأئمة يعملون في مكان واحد.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...