الخميس، 30 مايو 2013

الإفراج عن 12 متهما في معركة منشية الرجولة بالسويس بكفالة مالية بعد معركة بالاسلحة الالية بين عائلتين من محافظتى اسيوط والفيوم


http://cdn.alwafd.org/images/news/1016376711nxdhxcbs.jpg
قرر قاضي المعارضات بمحكمة السويس اليوم الخميس الإفراج عن 12 من المتهمين المشاركين في معركة منشية الرجولة بحي الجناين بالسويس والتي راح ضحيتها يوم الجمعة الماضي 3 قتلي و6 مصابين بكفالة مالية 3 آلاف جنيه عن كل متهم .

وكانت المحكمة العسكرية بالسويس قد قضت ببراءة المتهمين ال 12 من تهم التعدي علي قوات الجيش بالسويس والتعدي علي السلطات وبعرض المتهمين علي قاضي المعارضات بمحكمة السويس قررت الإفراج عنهم بكفالة في تهم القتل .

يشار إلى أن منطقة منشية الرجولة بالسويس قد شهدت الشهر الماضي نشوب معارك بالأسلحة الآلية والنارية بين عائلات صعيدية تنتمي جذورها إلي محافظة أسيوط وهي عائلة سليم وأخري تنتمي جذورها إلى عائلات بمحافظة الفيوم بسبب الصراع الدائر بين العائلتين حول مقاولات البناء .

وتسببت المعركة بمقتل كل من , محمد ابراهيم حسن" 30 عاما " وصالح فرغلي محمد " 40 عاما " وغريب شعبان عبد المحسن " 23 عاما " وإصابة كل من محمود سعد حنفي 23 عاما وغريب محمد عبدالحميد 25 عاما وطلعت علي محمد 32 عاما وشروق أحمد يحي 13 عاما وإثنين آخرين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...