الجمعة، 17 مايو 2013

النقابة المستقلة للعاملين بجامعة أسيوط تعلن تضامنها مع 22 موظفا بجامعة الفيوم حُكم عليهم بالحبس


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/16/2013-635043417054488635-448_main.jpg
أعلنت النقابة المستقلة للعاملين بجامعة أسيوط، في بيان لها مساء اليوم الخميس عن تضامنها الكامل مع 22 من زملائهم فى جامعة الفيوم، والذين صدر حكم بحبسهم لمدة شهر، بتهمة تعطيل العمل والاعتداء علي أعضاء هيئة تدريس خلال مظاهرات شهر يوليو من العام الماضي.
وقالت نصرة صابر، عضو النقابة المستقلة بجامعة أسيوط، إن الحكم علي الزملاء بجامعة الفيوم، يعد تعرضا واعتداءا علي حقول كل العاملين بالجامعات المصرية، وسوف تقوم النقابة المستقلة للعاملين بجامعة أسيوط ورابطة الجامعات على مستوى الجمهورية بالتواصل مع جميع النقابات المستقلة بالجامعات والائتلافات وروابط العاملين بجامعات مصر وكافة المنظمات الحقوقية، للحفاظ على حقوق الزملاء فى جامعة الفيوم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لعودة حقوقهم بالكامل.

وأشار طارق زين، المتحدث باسم العاملين بالجامعات المصرية، أن الحكم جاء علي خلفية تقدم عدد من أعضاء هيئةالتدريس ببلاغ ضد 22 من العاملين بالجامعة حمل رقم 10825 جنح بندر الفيوم لسنة 2012، يتهمونه فيه بتعطيل العمل، وتم صدور حكم عليهم بالحبس لمدة شهر، بتهمة الإضراب عن العمل والاعتداء على أعضاء هيئة التدريس فى مظاهرات شهر يوليو من العام الماضى.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...